كلية الحاسوب
كلية الحاسوب
كلية الحاسوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كلية الحاسوب

احلى شلة....شله الحاسوب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار

ام امنة
ادم
ايهاب البغداوي
HiTeCk
الاسد 7
زينة الحمداني
salwan8686
atheer
ملك الأحساس
الملك
انين القلوب
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
salwan8686

salwan8686

قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين 25 يوليو 2011, 1:24 pm

* يسلمواا بعد اكثر ع الرد .. تحياتوووو الكــــم ...

*^ سلـــــــوان العراقـــــي ^*
الاسطورة

الاسطورة

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 31 يوليو 2011, 11:18 am

اخوية الكل دخل في تجربه او قصه سواء كانت حلوه او مره في ايام الجامعة
بالنسبه اليه اني دخلت تجربه واعتبرها حلوه بحياتي وعلمتني هوايه اشياء
بس عندي ملاحظه الك انته غلطت بشي واحد انو ذكرت اسم الطالبة
واكول للاعظاء ياريت تتركون هذا الجدال والاتجاه المعاكس بالحوار
اني احد الطلاب الي درست بكلية الحاسوب
ام امنة

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 28 أكتوبر 2011, 11:47 pm

انت تسكت وتسد حلكك الي اسمك الزعيم وتولي ولتتدخل يا حيوان هاي وحدة
وانت الي حاطط صورتك قبحك الله لو تشيلهة هواية احسن لان جنك بومة هنا طالع فتسكت لان انت اخر واحد تحجي روح اتعلم الحجي وتعال اتمنطق يا دليمي يا معرباني
ام امنة

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت 29 أكتوبر 2011, 12:27 am

ها وانت يا سعلوان مو سلوان انتبه على كلامك وخليك مؤدب وية اسيادك زين حباب لا اطيرك واطير ابوك من المنتدى

على تالي وكت جاية المزاعط تحجي
pig
مسوي نفسك فد مرة وانت ولا شي
على العموم انت اتفه مما اني انزل نفسي الك وارد عليك يا ..........
salwan8686

salwan8686

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت 29 أكتوبر 2011, 9:46 am

* بلي اخي الاسطوره صح لسانك مثلما كلت وتفضلت اخويه العزيز ...

* لاتعليق على ام آمنه بس احب اكول لهاا جملة واني اخلاقي ماتسمح لي ارد ع هيجي شخصية مثلج وماارد ع هيجي نموذج انسانة مريضة بحد ذاتها وارجع واكلج = والحر تكفيه الاشارة !!!

يناشدني السفيه بكل قبحا فاخشى ان اكون له مجيبا
يزداد سفاهة وازداد طيبا كعود زاده الاحراق طيبا

اذا نطق السفيه فلا تجبه فان خير اجابته السكوت فان اجبت افصحت عنه وان تركته كمدا يموتا

*^ سلــــــــــوان العراقــــــــي ^*
salwan8686

salwan8686

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت 29 أكتوبر 2011, 9:49 am

* بلي اخي الاسطوره صح لسانك مثلما كلت وتفضلت اخويه العزيز ...

* لاتعليق على ام آمنه بس احب اكول لهاا جملة واني اخلاقي ماتسمح لي ارد ع هيجي شخصية مثلج وماارد ع هيجي نموذج انسانة مريضة بحد ذاتها وارجع واكلج = والحر تكفيه الاشارة !!!

يناشدني السفيه بكل قبحا فاخشى ان اكون له مجيبا
يزداد سفاهة وازداد طيبا كعود زاده الاحراق طيبا

اذا نطق السفيه فلا تجبه فان خير اجابته السكوت فان اجبت افصحت عنه وان تركته كمدا يموتا

*^ سلــــــــــوان العراقــــــــي ^*
ALFAHAD

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد 29 يناير 2012, 6:26 pm

هلااااا يوسف

لك كنت تلعب يمنه ويسرى واحنا كنا نجيب المعلومات من جماعتك العرب اني اخوك الفهد يجوز ناسيني

على العموم اخبارك واخبار الشباب العرب كلهم؟

تحياتي لام امنه شبيهم الدليم؟ لا تغلطين الغلط لغة الجهله

salwan8686

salwan8686

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 03 أبريل 2012, 3:03 am

* الفهد غلاي لاتعلق لان ماكو فائده من هالشيء باوع للكلام من الاول وانت احكم ع الحديث من اوله غلاي , اكو شي اسمه ازهر داشوفه كل كم يوم اكدر اتصرف ومابقي اثر لبعض الاشخاص الذين يسيئون لمنطق الكلام لكن سعة صدورنه خلتنه مانسوي هيجي شيء , عالعموم تحياتي لحضرتك وللجميع .. سلوان أبن الرمادي ...
salwan8686

salwan8686

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء 03 أبريل 2012, 3:05 am

* الفهد غلاي لاتعلق تعبه لحالك وربي صدكني , لان ماكو فائده من هالشيء باوع للكلام من الاول وانت احكم ع الحديث من اوله غلاي , اكو ازهر صاحبنه وصديقنه مدير المنتدى داشوفه كل كم يوم اكدر اتصرف ومابقي اثر بالمنتدى لبعض الاشخاص الذين يسيئون لمنطق الكلام لكن سعة صدورنه خلتنه مانسوي هيجي شيء , عالعموم تحياتي لحضرتك وللجميع .. سلوان أبن الرمادي ...
ام امنة

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 04 أبريل 2012, 3:45 pm

هم بعدك هنا يا بومة يا سعلوان من طاح حظك وحظ الكلية الي صايرة على تالي وكت تلم هيج زبالة امثالك
ام امنة

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء 04 أبريل 2012, 3:48 pm

تحياتي الك يالفهد .اني مو على الدليم كلهم اغلط بس اكو ناس اجلك الله مثل سعلوان هو يجيب الحجي الروحة Laughing
ALFAHAD

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 20 أبريل 2012, 10:05 pm

تحياتي الكم

لاتنطون للموضوع اكبر من حجمه ما يستاهل

كلنا عشنا ايام الجامعه وكلنا خربطنا وسوينا طيش وكاااااااااااااااااااااااانت احلى ايام (رجعتونا 10 سنين ههههه) Mad

وهسه بعد ان تخرجنا (بالمناسبه اني خريج 2004) وابتدأ المشواااااااااااار ويا الدنيا .

عيشوا حياتكم .

ام امنه هدي اعصابج هيه ماكو شئ يستاهل
salwan8686

salwan8686

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 11 أكتوبر 2012, 9:58 pm

اوك صار اخي العزيز فهد بس باوع الهم شلون تجاوزا وانا مارديت عليهم واكثر من مره صار الشتم عليه وانظر بعينك لكن مارديت عليهم , وخصوصاً الرد تبعهم الاخير , عالعموم موضوع مايستاهل هالكلام والتجاوز لكن خلاص الموضوع مغلق من زمااان وشكراً على رقة اخلاق وردة .. تحيااااااااتي وودي واحترامي للجميع ...

*^ سلـــوان العراقـــي ^*
salwan8686

salwan8686

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس 11 أكتوبر 2012, 10:00 pm

اوك صار اخي العزيز فهد بس باوع الهم شلون تجاوزا وانا مارديت عليهم واكثر من مره صار الشتم عليه وانظر بعينك لكن مارديت عليهم , وخصوصاً الرد تبعهم الاخير , عالعموم موضوع مايستاهل هالكلام والتجاوز لكن خلاص الموضوع مغلق من زمااان وشكراً على رقة اخلاقك يا وردة .. تحيااااااااتي وودي واحترامي للجميع ...

*^ سلـــوان العراقـــي ^*
انين القلوب

انين القلوب

مُساهمةموضوع: رد: قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار   قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة 29 مارس 2013, 12:32 pm

الفهد ؟؟؟ ما اتذكر هيك اشكال ...
مشغلينك مخابرات حضرتك تجيب معلومات عني من العرب
ليش انت امريكي يعني واحنا عرب ؟ شو عرب ما عرب
ولك يا غبي انت تجمع معلومات عني ليش منوالي قلك اشتغل هالشغل ؟
متعب نفسك ليش . ...؟
والي يقول لقاءات ورا الدوام ليش يحسسني عايش في باريس انا ناسي نفسك انا بالرمادي وين اتلاقا ما اتلاقا ورا الدوام كس اختك عرص
وكس اخت كل واحد بقلبه ذرة حقد ويكذب كلامي ............
والله كبير
وذوقو شو ذقنا في فلسطين ....لان الظالم الله يبليه بالاظلم وانتم هيج الله اعطاكم اظلم من عنا
ولا تقول جاي من فلسطين ادرس انت مالك علاقه انا شو كنت اعمل في العراق انا حر بحياتي يا كلب
وانا اعرف نفسي وما اريد ولا كلب يتطاول
والفهد كس اختك اخو قحبه شو رايك ؟ تفكر نفسك تخوفني يا اخو القحبه انا كنت في بلدك وداعس على راسك وهسا انا في بلدي وداعس على راسك وما يطلع بايدك تساوي شي لا في بلدك ولا بلدي

قصتي وكلية الحاسوب جامعة الانبار
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2